ما سبب ابتعاد الفنانة بسمة عن التمثيل؟ : دنيا الوطن

2021-06-20T14:04:52+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ما سبب ابتعاد الفنانة بسمة عن التمثيل؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات : كشفت الفنانة المصرية بسمة خلال الندوة التي أدارتها الناقدة الفنية حنان أبو الضياء، عن تجربتها السينمائية بشكل عام وتحديداً فيلمها المثير للجدل "النعامة والطاووس".

وقالت بسمة: "شرفت بأن أكون جزءاً من حلم صلاح أبو سيف حتى لو لم يتم التنفيذ على يده، و كنا في أوقات يتم حبسنا داخل صندوق، أحيانا يكون عندنا قيود مجتمعية معينة تجعلنا داخل الصندوق لكن كان هناك أمور قد استجدت منها دوري كأم الذي حصد جزءاً كبيراً من وقتي، ومن الطبيعي أن يؤثر ذلك على تواجدي الفني"، وفق (لها).

خبر ما سبب ابتعاد الفنانة بسمة عن التمثيل؟

وتابعت" كنت أحاول أن أكون مثل البهلوان الذي يلعب بالكرات، وأحاول أن لا يقع مني شيء وأحاول العودة إلى مكاني الطبيعي لكن التقييم ليس لي في النهاية المسألة تخضع لمدى تقبل ما تقدمه للمجتمع".

وعن ابتعادها فترة عن التمثيل، قالت إنها كانت تعمل طوال الوقت حتى في فترة إقامتها خارج مصر، موضحة أن ولادتها لابنتها غيرت كثيراً من الأمور في حياتها قائلة: "كياني كله اتشقلب".

كانت هذه تفاصيل ما سبب ابتعاد الفنانة بسمة عن التمثيل؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 02:04 م