اتفاقية لتوفير 100 سرير طبي : صحيفة أثير

2021-06-20T15:30:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اتفاقية لتوفير 100 سرير طبي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

العمانية – أثير

وقعت شركة “ميتسوي أي أند بي ميدل أيست بي“ اليوم اتفاقية مع جمعية إحسان لتوفير 100 سرير طبي من الشركة.

وقع الاتفاقية من جانب شركة ميتسوي نجيب محمد الحارثي المدير العام ومدير العمليات، ومن جانب الجمعية وقعتها جوخة الفارسية رئيسة مجلس الإدارة.

خبر اتفاقية لتوفير 100 سرير طبي

وذكرت الفارسية أن هذه الاتفاقية تخدم مساعي الجمعية في خدمة المسنين وسيتم توزيع هذه الأسرة على الفئة غير القادرة على شراء هذه الأسرة، ويكون ذلك بعد تقييم الحالات المحتاجة لها؛ حيث إن هذه الأسرة تقع تحت برنامج “وقف” المعمول به في الجمعية.

ونبّهت الفارسية بأهمية تكاتف الأبناء والأحفاد لتحقيق الرعاية المناسبة للوالدين في المنزل موضحة أن الجمعية تتعاون وتتعامل مع مؤسسات القطاع الخاص عبر برنامج “المبادرون” لتوفير الأجهزة والمعدات الطبية بمختلف أنواعها، لتباع عن طريق الجمعية بأسعار أقل من السوق.

يذكر أن الجمعية تستقبل ما يقارب 50 سريرا يوميا في أوقات العمل، كما تعمل الجمعية على نقل المقعدين عبر سيارات الإسعاف المخصصة.

كانت هذه تفاصيل اتفاقية لتوفير 100 سرير طبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 03:30 م