مسؤول اوروبي يدعو الى تشكيل حكومة لبنانية بأسرع وقت ممكن : صراحة نيوز

2021-06-20T23:16:00+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مسؤول اوروبي يدعو الى تشكيل حكومة لبنانية بأسرع وقت ممكن والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

صراحة نيوز –  دعا مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل اليوم الأحد الى تشكيل حكومة لبنانية جديدة في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن لبنان من تجاوز التحديات المالية والاقتصادية التي تواجه البلاد .

خبر مسؤول اوروبي يدعو الى تشكيل حكومة لبنانية بأسرع وقت ممكن

وفي تصريحات صحفية بعد المباحثات التي عقدها مع الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري ورئيس مجلس النواب نبيه بري، قال بوريل ان لبنان يواجه مشكلات مالية كبيرة ومن أجل حل الأزمة الاقتصادية يجب تشكيل حكومة جديدة وبسرعة .

وأوضح بوريل أن لبنان بحاجة إلى حكومة تتمتع بقدرات فنية وسلطة حقيقية لتجنب ما حدث في السابق مشيرا إلى إن المساعدات الخارجية لن تتدفق بدون حكومة تعمل مع صندوق النقد الدولي وتنفذ الاصلاحات الضرورية .

كانت هذه تفاصيل مسؤول اوروبي يدعو الى تشكيل حكومة لبنانية بأسرع وقت ممكن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:16 م