الأمير استقبل ولي العهد والغانم والخالد والجابر والرومي سموه تلقى برقية تعزية من الرئيس اللبناني بوفاة منصور الأحمد : صحيفة السياسة

2021-06-20T23:20:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأمير استقبل ولي العهد والغانم والخالد والجابر والرومي سموه تلقى برقية تعزية من الرئيس اللبناني بوفاة منصور الأحمد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

استقبل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

واستقبل سموه، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد الجابر.

خبر الأمير استقبل ولي العهد والغانم والخالد والجابر والرومي سموه تلقى برقية تعزية من الرئيس اللبناني بوفاة منصور الأحمد

واستقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة عبدالله الرومي.

من جهة أخرى، تلقى سمو الأمير برقية تعزية من الرئيس اللبناني العماد ميشال عون أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه حفظه الله بوفاة الشيخ منصور الأحمد، راجيا لسموه وللأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث سمو الأمير ببرقية جوابية ضمنها خالص شكره على ما عبر عنه من صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم متمنيا له موفور الصحة وتمام العافية.

سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لدى استقباله وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر

كانت هذه تفاصيل الأمير استقبل ولي العهد والغانم والخالد والجابر والرومي سموه تلقى برقية تعزية من الرئيس اللبناني بوفاة منصور الأحمد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:20 م