إلغاء مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب… والربيع مديراً للهيئة : صحيفة السياسة

2021-06-20T23:21:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إلغاء مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب… والربيع مديراً للهيئة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

ألغى مرسوم نُشر، أمس، في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم)، مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب وحلت بموجبه الهيئة العامة للشباب محله في كافة الحقوق والالتزامات، كما تضمن نقل الدكتور مشعل الربيع ليكون مديرا عاما للهيئة.

ونصت المادة الأولى من المرسوم الذي حمل رقم 132 لسنة 2021 على: “ينقل مشعل الربيع ـ وكيل الوزارة بمكتب وزير الدولة لشؤون الشباب ـ إلى الهيئة العامة للشباب، ويعين في وظيفة مدير عام الهيئة العامة للشباب بدرجة وكيل وزارة، وذلك للمدة المتبقية من المرسوم رقم 115 لسنة 2019”.

خبر إلغاء مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب… والربيع مديراً للهيئة

وتضمن المرسوم في مادته الثانية “ينقل الموظفون الدائمون والموقتون والمستعان بخدماتهم بمكتب وزير الدولة لشؤون الشباب بذات درجاتهم ومرتباتهم ومكافآتهم وبدلاتهم الى الهيئة العامة للشباب”.

وأشارت المادة الثالثة من المرسوم رقم 132 لسنة 2021 الى إنهاء العمل بالمرسوم رقم 8 لسنة 2013 وتحل الهيئة العامة للشباب محل مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب في كافة الحقوق والالتزامات.

كانت هذه تفاصيل إلغاء مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب… والربيع مديراً للهيئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:21 م