اليمن.. اشتداد المعارك بين الحوثيين والجيش اليمني في محيط مدينة مأرب : روسيا اليوم

2021-06-21T03:30:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اليمن.. اشتداد المعارك بين الحوثيين والجيش اليمني في محيط مدينة مأرب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

Reuters Ali Owidha

المعارك في اليمن

أعلن مسؤولون يمنيون أن معارك حامية اندلعت في الأيام الأخيرة بين قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا والحوثيين، في محيط مدينة مأرب الاستراتيجية.

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن مسؤولين عسكريين يمنيين وزعماء قبائل من المنطقة قولهم إن "ما يقدر بعشرات المقاتلين قتلوا أو أصيبوا في الاشتباكات الأخيرة".

وأشار الفريق صقر عزيز رئيس أركان الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، إلى أن "قوات الحوثي تشن منذ يوم الجمعة هجمات على عدة جبهات في تخوم مدينة مأرب".

خبر اليمن.. اشتداد المعارك بين الحوثيين والجيش اليمني في محيط مدينة مأرب

وأكد أن "المعارك أسفرت عن سقوط ضحايا في صفوف القوات الحكومية اليمنية".

وقال اللواء ناصر الذيباني، مدير العمليات العسكرية في الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، إن "الغارات الجوية لقوات لتحالف الذي تقوده السعودية جاءت ردا على الهجمات".

في غضون ذلك، أعلن مسؤول حوثي في تصريح لـ"أسوشيتدبرس" عن نشر ما لا يقل عن 200 مقاتل إضافي على خط المواجهة قرب مأرب خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

المصدر: "أسوشيتد برس"

كانت هذه تفاصيل اليمن.. اشتداد المعارك بين الحوثيين والجيش اليمني في محيط مدينة مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 03:30 ص