وزارة دفاع هادي تؤكد تلقي الانتقالي صفقة طائرات حربية وتكشف مصدرها : موقع متابعات

2021-06-21T12:15:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزارة دفاع هادي تؤكد تلقي الانتقالي صفقة طائرات حربية وتكشف مصدرها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 أكدت وزارة الدفاع في حكومة هادي، الاثنين، حصول الانتقالي، الموالي للإمارات،  على شحنة طائرات  حربية  وذلك في اول تعليق على معلومات  تداولها ناشطين وقيادات في المجلس المنادي بالانفصال  عن وصول 17 طائرة ميج 35 إلى قاعدة العند  في لحج.

واعاد ناشطين ووسائل اعلام تابعة لهادي نشر  تقرير وزير الدفاع محمد المقدشي الذي رفعه قبل اشهر  كبرنامج لعمله كوزير للدفاع  ويتضمن معلومات بشأن ترتيبات اماراتية  لتعزيز قدرات الانتقالي الجوية.

وطالب المقدشي في تقريره السعودية بالضغط على الإمارات  لتسليم قواته الطائرات الحربية التي استولت عليها عقب سيطرتها على قاعدة العند قبل سنوات وتضم عشرات المقاتلات الحربية..

خبر وزارة دفاع هادي تؤكد تلقي الانتقالي صفقة طائرات حربية وتكشف مصدرها

واشار المقدشي إلى أن الامارات قامت بنقل الطائرات الحربية التي استولى عليها التحالف في قاعدة  العند ومطار سيئون إلى جهة لم يحددها وهو ما يشير إلى أن الهادف من اعادة نشر هذه الوثائق التأكيد على أن الطائرات الحربية لم تشتريها الامارات بل اعادت طائرات الجيش اليمني السابق  بعد  صيانتها  وبيعها على الانتقالي مقابل امتيازات ستكلف اليمن ثمنا باهضا.

 

كانت هذه تفاصيل وزارة دفاع هادي تؤكد تلقي الانتقالي صفقة طائرات حربية وتكشف مصدرها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:15 م