تركيا تودع أمم أوروبا 2020 بدون نقاط بعد خسارتها أمام سويسرا : الزمان التركية

2021-06-21T12:15:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تركيا تودع أمم أوروبا 2020 بدون نقاط بعد خسارتها أمام سويسرا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

أنقرة (زمان التركية) – خسر المنتخب التركي لكرة القدم أمام نظيره السويسري خلال مباراته الثالثة ضمن المجموعة (أ) في كأس أمم أوروبا بالعاصمة الأذربيجانية باكو.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف للمنتخب التركي ليغادر بهذه النتيجة البطولة دون أهداف وذلك بعدما خسر أمام المنتخب الإيطالي في أول مباراته بثلاثية نظيفة وخسر أمام منتخب ويلز في ثاني مباراته بثنائية نظيفة.

واستهل المنتخب السويسري التسجيل في الدقيقة السادسة عبر لاعبه هاريس سيفيروفيتش، بينما أحرز لاعبه شيردان شاكيري الهدفين الآخرين في الدقيقتين السادسة والعشرين والثامنة والستين.

وأحرز لاعب المنتخب التركي، عرفان قهوجي، هدف منتخبه الوحيد في الدقيقة الثانية والستين.

وكان حارس مرمى المنتخب التركي، أوغورجان شاكر، أحد نجوم المباراة، حيث نجح الحارس بأدائه المتميز في منع تفاقم فارق الأهداف بين منتخب بلاده والمنتخب السويسري.

خبر تركيا تودع أمم أوروبا 2020 بدون نقاط بعد خسارتها أمام سويسرا

وعلى صعيد مباريات فرق المجموعة الأخرى فاز المنتخب الإيطالي على نظيره منتخب ويلز بهدف نظيف ليتصدر بهذا المجموعة برصيد 9 نقاط يليه منتخب ويلز برصيد 4 نقاط ثم المنتخب السويسري في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط.

هذا وتذيل المنتخب التركي المجموعة بعدما شهدت شباكه ثمانية أهداف.

تركيا تودع أمم أوروبا 2020 بدون نقاط بعد خسارتها أمام سويسرا جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل تركيا تودع أمم أوروبا 2020 بدون نقاط بعد خسارتها أمام سويسرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:15 م