روما الإيطالي يغري سيرجيو راموس بميزة رونالدو : الامارات نيوز

2021-06-21T12:28:47+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن روما الإيطالي يغري سيرجيو راموس بميزة رونالدو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – خالد الديب:

أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، مصمم على التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، هذا الصيف، وفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

وأوضحت الصحيفة، أن مورينيو يحاول بشتى الطرق إقناع راموس بقبول اللعب في روما، حيث يرغب في الاستفادة من فنيات وخبرات قائد ريال مدريد، وأضافت أن الميزة التي يستند عليها روما، هو خصم 50% على الضرائب المفروضة على لاعبي كرة القدم الوافدين من خارج إيطاليا.

كما يمكن أن يستخدم راموس القاعدة التي تم تقديمها في عام 2017، والتي بفضلها سيتعين عليه فقط دفع 100000 يورو مقابل جميع أرباحه بعيداً عن إيطاليا “نفس القاعدة التي يستخدمها رونالدو”.

خبر روما الإيطالي يغري سيرجيو راموس بميزة رونالدو

وأوضحت الصحيفة، أن روما سيدفع راتبًا أقل بكثير من الذي كان يتقاضاه راموس في ريال مدريد، حيث يستعد الذئاب لتقديم عرضًا قمته 7.5 مليون يورو مستفيدًا من ميزة انخفاض الضرائب، بينما كان يتقاضى المدافع الإسباني 12 مليون يورو، ولكن بضرائب باهظة.

وارتبط اسم المدافع الإسباني، سيرجيو راموس أيضاً بالانتقال إلى أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

وفي وقت سابق، أعلن ريال مدريد رسمياً رحيل راموس بنهاية عقده هذا الصيف، بعد فشل التوصل لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد.

شاهد المقال روما الإيطالي يغري سيرجيو راموس بميزة رونالدو على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل روما الإيطالي يغري سيرجيو راموس بميزة رونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:28 م