برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية : بوابة الفجر

2021-06-21T12:32:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

حرصا من بوابة "الفجر" الإلكترونية نقدم لكم في السطور التالية، نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية حيث اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية "إتمام مرحلة التعليم الأساسى بالدقهلية" للعام الدراسي 2020/2021 م، بنسبة نجاح بلغت89.1%.

وأوضح المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن عدد من تقدموا للإمتحان هذا العام عدد 109 آلاف 275 طالبا وطالبة هذا العام نجح منهم 92 ألفا و99 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 89.1%%. 

ويبحث الطلاب والطالبات وأولياء الامور بمحافظة الدقهلية عن نتيجة الشهادة الإعدادية للاطمئنان على مستواهم التعليمي قبل الانتقال للمرحلة الثانوية.

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

خبر برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية

وتستعرض بوابة "الفجر" الإلكترونية لقرائها من الطلبة والطالبات لينك سريع وفعال لسهولة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام ويمكن الاستعلام عن نتسجة الشهادة الغعدادية عبر هذا الرابط (((((هنا))))))

كانت هذه تفاصيل برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:32 م