بسبب الإصابة.. نجم برشلونة يغادر معسكر منتخب فرنسا : الامارات نيوز

2021-06-21T12:40:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بسبب الإصابة.. نجم برشلونة يغادر معسكر منتخب فرنسا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – خالد الديب:

غادر نجم برشلونة عثمان ديمبلي ، معسكر منتخب فرنسا بعد تأكد غيابه عن باقي مشوار الديوك في بطولة اليورو، بعدما تأكد أن إصابته في الركبة ستبعده ثلاثة أسابيع، وفقاً لشبكة “RMC” الفرنسية.

وأوضحت الشبكة، أن ديمبلي غادر معسكر الديوك، صباح اليوم الإثنين، وخرج جناح برشلونة من الملعب في مباراة المجر الماضية بعد مشاركته بديلا بنصف ساعة، وفسر ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأمر حينها بأن اللاعب تعرض لكدمة في أوتار الركبة.

خبر بسبب الإصابة.. نجم برشلونة يغادر معسكر منتخب فرنسا

ويتبقى للمنتخب الفرنسي مواجهة البرتغال في ختام الدور الأول، وحال تأهله لدور الـ16 سيلعب أحد أيام 27 أو 28 أو 29 يونيو الجاري، وذك بعدما افتتح أبطال العالم مشوارهم بالفوز على ألمانيا بهدف ثم التعادل مع المجر بنتيجة “1-1”.

شاهد المقال بسبب الإصابة.. نجم برشلونة يغادر معسكر منتخب فرنسا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بسبب الإصابة.. نجم برشلونة يغادر معسكر منتخب فرنسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:40 م