مطالبات بالشورى بتقديم تسهيلات للشركات الكبيرة بافتتاح فروع بالمناطق الأقل نمواً : موقع مباشر

2021-06-21T13:48:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مطالبات بالشورى بتقديم تسهيلات للشركات الكبيرة بافتتاح فروع بالمناطق الأقل نمواً والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

الرياض - مباشر: ناقش مجلس الشورى السعودي خلال اجتماعه المنعقد اليوم الإثنين بجلسته العادية الـ 34 للسنة الأولى من الدورة الثامنة عبر الاتصال المرئي والمنعقدة الآن برئاسة رئيس المجلس  عبدالله آل الشيخ التقرير السنوي لوزارة التجارة للعام المالي 1441/ 1442هـ .

وطالبت طالبت عضو الشورى  سلطانة البديوي وزارة التجارة بتقديم التسهيلات الممكنة للشركات الكبيرة في افتتاح فروع أو مقرات لها في المناطق الأقل نمواً مما يدعم الجوانب الاقتصادية ويفتح فرص وظيفية لأبناء وبنات تلك المناطق ويحقق التوازن الاقتصادي بين مناطق المملكة.

كما  عضو الشورى عائشة عريشي وزارة التجارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لدعم الاسر المنتجة، بإنشاء مراكز متخصصة في جميع مناطق المملكة، توفر آلات لصناعة منتجاتهم، وتضع سبل نظامية وآمنة لتسويق منتجاتهم، كما اقترحت دراسة مقترح فصل حماية المستهلك عن وزارة التجارية كمركز مستقل.

خبر مطالبات بالشورى بتقديم تسهيلات للشركات الكبيرة بافتتاح فروع بالمناطق الأقل نمواً

ترشيحات:

الداخلية السعودية تدعو للإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

رئيس "حصانة": 250 مليار دولار أصول الكيان الجديد لدمج "التقاعد" في "التأمينات"

كانت هذه تفاصيل مطالبات بالشورى بتقديم تسهيلات للشركات الكبيرة بافتتاح فروع بالمناطق الأقل نمواً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 01:48 م