عاجل: بي إن سبورتس تقدم عرضا في اللحظات الأخيرة لشراء الدوري الإيطالي! : نجوم مصرية

2021-06-21T13:48:59+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل: بي إن سبورتس تقدم عرضا في اللحظات الأخيرة لشراء الدوري الإيطالي! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

سارعت مجموعة قنوات بي إن سبورتس لتقديم عرض جديد من أجل شراء الدوري الإيطالي بعدما كان قريبا من منح حقوقه لمجموعة قنوات السعودية الرياضية.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد شارفت على منح مجموعة قنوات الرياضية السعودية حقوق البث وكان من المتوقع الإعلان عن ذلك اليوم ولكن قرار بي إن سبورتس برفع العرض المقدم لشراء حقوق الدوري الإيطالي قلب الموازين.

وستنتظر رابطة الدوري الإيطالي كشف تفاصيل العرض للطرف السعودي من أجل بحث إمكانية زيادته أو منح حقوق البث للشبكة القطرية.

خبر عاجل: بي إن سبورتس تقدم عرضا في اللحظات الأخيرة لشراء الدوري الإيطالي!

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورتس على مشارف خسارة حقوق البث بسبب قلة جماهيرية البطولة وتكلفتها العالية في ظل جائحة فيروس كورونا وتأثر الكثير من سكان العالم بها.

اقرأ أيضا : عاجل.. السعودية الرياضية تقترب من خطف حقوق الدوري الإيطالي من بي إن سبورتس

وسواء كانت شبكة قنوات بي إن سبورتس أو مجموعة القنوات الرياضية السعودية هي من ستحصل على الدوري الإيطالي فيكفي أن هناك تنافسا جديدا بين أكثر من شبكة على مثل هذه الحقوق وهو ما يفتح المجال أمام المنافسين الجدد للدخول في سوق البث الرقمي للبطولات الأوروبية.

محرر متخصص في السياسة والرياضة والإقتصاد لدي خبرة أكثر من 14 عاما.

كانت هذه تفاصيل عاجل: بي إن سبورتس تقدم عرضا في اللحظات الأخيرة لشراء الدوري الإيطالي! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نجوم مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 01:48 م