البحرية الأميركية تختبر حاملة طائرات بتفجير ضخم في الساحل الشرقي للولايات المتحدة : العرب اليوم

2021-06-21T14:00:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن البحرية الأميركية تختبر حاملة طائرات بتفجير ضخم في الساحل الشرقي للولايات المتحدة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

استخدمت البحرية الأميركية 40 ألف رطل (نحو 18 كيلوغراماً) من المتفجرات الحية قرب حاملة الطائرات «يو إس إس جيرالد ر. فورد»، لمحاكاة ظروف القتال الفعلية، حسبما أفادت «هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي».وتجري البحرية الأميركية تجارب للسفن قبالة الساحل الشرقي للولايات المتحدة في المحيط الأطلسي لاختبار صمودها أمام الضربات.وسجلت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية الانفجار على أنه زلزال بقوة 3.9 درجة على مقياس «ريختر». وبعد الانتهاء من التجارب، ستعود السفينة الحربية إلى حوض جاف للخضوع للتحديث والصيانة والإصلاحات.

قد يهمك ايضا 

خبر البحرية الأميركية تختبر حاملة طائرات بتفجير ضخم في الساحل الشرقي للولايات المتحدة

بوارج البحرية الأميركية تصل الصومال تمهيدا لسحب القوات

ترامب يقول إنه أمر البحرية الأميركية بتدمير أي زورق إيراني يضايق السفن الأميركية

كانت هذه تفاصيل البحرية الأميركية تختبر حاملة طائرات بتفجير ضخم في الساحل الشرقي للولايات المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 02:00 م