برلماني أوروبي: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب “نص مليء بالأكاذيب بخصوص المملكة، الشريك الهام للاتحاد الأوروبي” : مملكة بريس

2021-06-21T14:01:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن برلماني أوروبي: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب “نص مليء بالأكاذيب بخصوص المملكة، الشريك الهام للاتحاد الأوروبي” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أكد رودريغ إيفون سيالو نغبودا، النائب البرلماني والمقرر العام لشبكة البرلمانيين الشباب بإفريقيا الوسطى، أن القرار الذي تمت المصادقة عليه في البرلمان الأوروبي بشأن المغرب هو “نص مليء بالأكاذيب بخصوص المملكة، الشريك الهام للاتحاد الأوروبي”، مبرزا أن الأمر يتعلق “في الواقع بمناورة تهدف إلى صرف الانتباه عن الأزمة السياسية بين المغرب وإسبانيا وتحويلها إلى أزمة مغربية- أوروبية”.

وأعرب سيالو نغبودا، وهو أيضا عضو أول بمكتب الجمعية الوطنية ورئيس مجموعة الصداقة بين المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى، في تصريح له ردا على قرار البرلمان الأوروبي الذي تمت المصادقة عليه في 10 يونيو الجاري، عن “خيبة أمله” و “رفضه” للقرار الذي تم تبنيه بأغلبية ضئيلة، معبرا عن أسفه ل”استغلال أزمة ثنائية بين بلدين، وأيضا جارين، لتحويلها إلى أزمة متعددة الأطراف”.

خبر برلماني أوروبي: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب “نص مليء بالأكاذيب بخصوص المملكة، الشريك الهام للاتحاد الأوروبي”

برلماني أوروبي: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب “نص مليء بالأكاذيب بخصوص المملكة، الشريك الهام للاتحاد الأوروبي” مملكة بريس اخبار المغرب.

كانت هذه تفاصيل برلماني أوروبي: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب “نص مليء بالأكاذيب بخصوص المملكة، الشريك الهام للاتحاد الأوروبي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مملكة بريس وقد قام فريق التحرير في صحافة المغرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 02:01 م