دجال يعتدي على إمرأة بالضرب بالعصا والأسلاك بزعم اخراج المس منها ! : تركيا الآن

2021-06-21T14:04:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن دجال يعتدي على إمرأة بالضرب بالعصا والأسلاك بزعم اخراج المس منها ! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

عانت امرأة تسكن في محافظة مطروح، من تخيلات وهلوسات لفترة من الزمن، واعتقدت أسرتها بوجود مس أو سحر. الأمر الذي دفع زوجها إلى اصطحابها لأحد “الروحانيين” ليقوم بمعالجتها، إلا أن النهاية كانت مأساوية .

اعترف زوج السيدة بأن زوجته كانت تعاني من بعض الأمراض النفسية منذ فترة، وقام بعرضها على أطباء نفسيين، ولكن ذلك لم يحقق أي فائدة.

وأضاف أن زميله عرض عليه أخذها إلى “شيخ روحاني” في منتصف الثلاثينات من العمر، ومعه شخص آخر.

وخلال جلسة العلاج قام الاثنان بتقييدها والاعتداء عليها بالضرب. باستخدام أحبال وأسلاكا وعُصي، مُدّعين أن ذلك سيؤدي إلى شفائها من المس الذي تعاني منه.

خبر دجال يعتدي على إمرأة بالضرب بالعصا والأسلاك بزعم اخراج المس منها !

وأردف الزوج بأنه بعد ساعة من التعذيب والضرب، فقدت الزوجة الوعي تماما، وبعدها خرج الدجالين قائلين: “إن زوجتك نائمة الآن، اتركها وعند استيقاظها ستكون بخير”.

وتابع الزوج قائلا: “تركوني وذهبوا”،وأشار  إلى أنه عند دخوله الغرفة، وجدها في حالة إعياء فاقدة الوعي وتنزف دما. فقام بأخذها فورا المستشفى. وتم القاء القبض على الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية اللاذمة.

دجال يعتدي على إمرأة بالضرب بالعصا والأسلاك بزعم اخراج المس منها ! تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل دجال يعتدي على إمرأة بالضرب بالعصا والأسلاك بزعم اخراج المس منها ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 02:04 م