برجك ليوم الإثنين 21 يونيو : مجلة هي

2021-06-21T16:04:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن برجك ليوم الإثنين 21 يونيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 21 يونيو:

الحمل: تنتابك بعض الشكوك حيال من تحبهم. لا تتسرع في إطلاق الأحكام. تشكو من بعض الأوجاع في الأطراف ولكنها ليست خطرة، راجع طبيبك. عاطفياً الأمور سيئة لكن قابلة للمعالجة.

الثور: كن مستعدا فأنت على صعيد المهنة تملك حوافز جيدة تدفعك للمواظبة على العمل بإجتهاد، وقد تجني ترقية وسمعة حسنة. أنت جاهز لعلاقة عاطفية جديدة.

الجوزاء: البعض منكم سيكون خير معين لشخص قريب يطلب مساعدتهم. عاطفياً، أنت على وفاق تام مع الشريك ولا تدير أذنيك للتحريض. مهنيا نظم أوراقك بشكل افضل.

السرطان: البعض من مواليد هذا البرج سيحظون بفرصة لقاء شخص يؤثر إيجاباً في حياتهم المهنية. العاشق المثالي هو من يحمل التجدد في داخله ولا يقهره الروتين أو هموم الحياة اليومية.

الأسد: في وسعك الإستفادة أكثر من مواهبك والتقدم إلى مركز الطليعة. كافح من أجل التميز وليس من أجل النجاح فقط. في الحب، أنت أناني اليوم ولا تراعي مصالح الشريك.

العذراء: حاول أن تقدر الفرص التي تحظى بها وأن تستفيد منها خير إستفادة. إذا كنت مرتبطاً، تغدو أجمل عندما تعبّر عن حبك للشريك، لكن إبق رجليه على الأرض.   

الميزان: لا يخلو الأمر أحياناً من ظروف عصبية تمر بها وتضعك في مواقف حرجة تجاه الوضع وتعيد السلام إلى جو البيت. عملياً أنت نظامي ومثابر.

خبر برجك ليوم الإثنين 21 يونيو

العقرب: قد يخطر في بالك أن الفرج قد حل أخيراً وإنك لن تلبث أن تقفز خطوات السلم خطوة واحدة. تعيش فترة من تجدد الغرام بينك وبين الشريك.

القوس: مقاومتك الصحية جيدة في هذه الفترة. أنت في فترة إيجابية تقابلك فرص غير منتظرة. لا تتكل على الأهل فقط بل على التخطيط الصحيح. عامل الشريك بودية مثلما تتمنى أنت أن يعاملك.

الجدي: لا تقلل من أهمية اي موقف مهني قد تصدفه اليوم. البعض يسعون إلى إنجاح مشروع سفر إما بداعي الدراسة أو العمل أو حتى السياحة.

الدلو: لا تضيع الوقت في التفاصيل الصغيرة وفتش عن الفائدة وقيمتها من خلال الإقدام على أي مشروع تفكر به. الفتاة الدلو تبحث عن سبب لتحريك المشاكل مع شريكها العاطفي.

الحوت: إذا كنت عاشقاً فالظروف تعمل لمصلحتك، إستغل ولا تتردد في الاقدام والتصرف بسرعة. الظروف الصحية مؤاتية لكن إنتبه من بعض الوعكات الخفيفة.

مولود اليوم

مولود اليوم في 21 يونيو ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بمواصفات برج السرطان لأنه ينتمي إلى آخر يوم من برج الجوزاء. هو أحيانا ثابت وأحيانا متقلب، أحيانا عمليّ. يتأثر بمحيطه لكنه سرعان ما يتخذ خطاً مستقلاً في كل شيء.

توقعات الابراجتوقعات الابراج 2021ابرز توقعات الابراجابرز توقعات الابراج 2021أقسام الموقع: الأبراجGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل برجك ليوم الإثنين 21 يونيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 04:04 م