نجل فنانة مصرية شهيرة يتعرض لانتقادات لاذعة.. فما علاقة عادل إمام؟ : الامارات نيوز

2021-06-21T17:56:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نجل فنانة مصرية شهيرة يتعرض لانتقادات لاذعة.. فما علاقة عادل إمام؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

تعرض الفنان المصري عمر خورشيد لهجوم حاد بعدما نشر صورة والدته مع عادل إمام أثناء تقبيلها في فيلم “حنفي الأبهة”، قائلاً إن هذا المشهد لا يمكن أن يكسره.

ونشر عمر خورشيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة المشهد، معلقاً عليها بقوله: “هو الناس بتتعامل معايا ليه إن صورة زي دي ممكن تذلني أو تكسرني.. فيلم حنفى الأبهة إنتاج 1991 وجرى عرضه بنفس السنة.. شكراً يا والدتي يا حبيبتي إنك ربتيني وكبرتيني وخلتيني الإنسان اللي أنا عليه دلوقتي”.

وأضاف عمر خورشيد، قائلاً: “مفيش أي حاجة عملتها أو هتعمليها في حياتك ممكن تضايقني أو تكسرني.. بحبك أوي وربنا يحفظك ليا ويحفظك لجمهورك اللى بيحبك وتقدمي لهم فن أفضل وأعظم دايماً”.

خبر نجل فنانة مصرية شهيرة يتعرض لانتقادات لاذعة.. فما علاقة عادل إمام؟

وفاجأ الفنان الشاب متابعيه، ونشر صورة من فيلم “حنفي الأبهة” لمشهد القبلة الذي جمع والدته مع الفنان عادل إمام، مبدياً غضبه ممن يحاولون تجريحه بسبب هذا المشهد.

شاهد المقال نجل فنانة مصرية شهيرة يتعرض لانتقادات لاذعة.. فما علاقة عادل إمام؟ على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل نجل فنانة مصرية شهيرة يتعرض لانتقادات لاذعة.. فما علاقة عادل إمام؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 05:56 م