سيف عيسى يفوز بفضية بطولة لبنان للتايكوندو : البوابة نيوز

2021-06-22T00:25:00+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سيف عيسى يفوز بفضية بطولة لبنان للتايكوندو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

فاز سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو وفريق بفضية بطولة لبنان المفتوحة، التي تقام على هامش بطولة آسيا المفتوحة بمشاركة 270 لاعبا ولاعبة من 38 دولة من مختلف دول العالم.

وفضل سيف عيسى عدم خوض المباراة النهائية خوفاً من تعرضه لأى اصابة رغم أنه كان قريبا من التتويج بالميدالية الذهبية، لكن المكسيكى أوسكار سالا زارالمدير الفنى للمنتخب، فضّل عدم خوض المباراة النهائية والاكتفاء بالميدالية الفضية خوفا على اللاعب قبل أوليمبياد طوكيو 2021 المقرر انطلاقها فى شهر يوليو المقبل.

الجهاز الفنى للمنتخب بعد وصول سيف لمباراة دور نصف النهائى على حساب بطل كازاخستان فضل عدم المخاطرة بمشاركة سيف فى المباراة النهائية لأن الفائدة الفنية لن تكون على المستوى المطلوب فى هذه المرحلة بعد احرازه عدد النقاط التى ساعدت سيف علىى الوصول لأعلى تصنيف قبل قرعة مباريات الدورة الأوليمبية.

خبر سيف عيسى يفوز بفضية بطولة لبنان للتايكوندو

اسلام قرطام مؤسس فريق KO Squad راعى سيف عيسى هنأ اللاعب على الإنجاز الذي حققه خلال مشاركته في بطولة أفريقيا الأخيرة، وطالبه ببذل مزيد من الجهد من أجل التتويج بميدالية أوليمبية في طوكيو للمساهمة في رفع اسم مصر عالياً في هذا المحفل العالمي والأولمبي.

وحصل نجم فريق KO Squad مؤخرًا على ذهبية منافسات وزن 80 كجم في البطولة الإفريقية التي أقيمت يومي 6-7 من شهر يونيو الحالي، بالعاصمة السنغالية داكار، بعد تغلبه على المغربي أشرف محبوبي في النهائي، كما فاز بجائزة أفضل لاعب فى البطولة.

سيف عيسى أحد أبطال مصر المرشحين للفوز بميدالية أوليمبية فى طوكيو، فهو واحد من نجوم اللعبة على مستوى العالم ووصل فى وقت سابق لصدارة التصنيف، وحصل حتى الآن على 20 ميدالية دولية، منها 7 ميداليات قارية، و5 ميداليات فى بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو التى يشارك فيها أفضل 16 لاعبا فى العالم، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في أوليمبياد الشباب بالصين.

كانت هذه تفاصيل سيف عيسى يفوز بفضية بطولة لبنان للتايكوندو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 12:25 ص