عاجل: أندية الكالتشيو ترفض عرضي بي إن سبورتس والسعودية الرياضية.. فما السبب؟ : نجوم مصرية

2021-06-22T01:52:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل: أندية الكالتشيو ترفض عرضي بي إن سبورتس والسعودية الرياضية.. فما السبب؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن أندية الكالتشيو رفضت تماما العروض المقدمة لشراء حقوق بث الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط والمقدمة من مجموعة القنوات السعودية الرياضية وبي إن سبورتس.

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورتس قد عرضت 135 مليون يورو وهو نفس الرقم الذي عرضته في الماضي فيما قررت مجموعة القنوات السعودية الرياضية تقديم 150 مليون يورو وذلك للحصول على حقوق الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط لمدة ثلاث سنوات.

ولكن رابطة أندية الدوري الإيطالي طلبت 180 مليون يورو وهو الرقم الذي كان من الصعب توفيره في ظل انتشار جائحة كورونا.

خبر عاجل: أندية الكالتشيو ترفض عرضي بي إن سبورتس والسعودية الرياضية.. فما السبب؟

واضطرت رابطة أندية الدوري الإيطالي لرفض العروض المقدمة لأنها بعيدة عن الطموحات المتوقعة بشأن حقوق البث لاسيما أن الكثير من الفرق تعاني كثيرا بسبب الأزمات المادية التي داهمت الفرق.

اقرأ أيضا : أخطر 5 كتب على وجه الأرض..إياك أن تقرأها

وتجدر الإشارة إلى أن بث الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط سيكون مشفرا سواء نقلته محطات بي إن سبورتس أو مجموعة القنوات السعودية الرياضية أو أي شبكة أخرى.

محرر متخصص في السياسة والرياضة والإقتصاد لدي خبرة أكثر من 14 عاما.

كانت هذه تفاصيل عاجل: أندية الكالتشيو ترفض عرضي بي إن سبورتس والسعودية الرياضية.. فما السبب؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نجوم مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 01:52 ص