فضيحة جنسية للسفير البريطاني في اليمن تعود للواجهة : البوابة الإخبارية اليمنية

2021-06-22T03:25:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فضيحة جنسية للسفير البريطاني في اليمن تعود للواجهة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 

YNP

أثارت قضية علاقة السفير البريطاني في اليمن مايكل آرون مع عاملة في سفارته بلاده في الكويت والتي حملت منه في علاقة غير شرعية جدلا على مواقع التواصل بين الناشطين الكويتيين.

خبر فضيحة جنسية للسفير البريطاني في اليمن تعود للواجهة

الفضيحة الجنسية التي قام بها آرون عندما كان سفيرا لبلاده في الكويت عام 2010م، اثارها ناشطون اليوم من جديد.

وأكدت صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية  أن آرون أقام علاقة غير مشروعة مع فيكتوريا كومينغ 35 عاما والتي تعمل في السفارة البريطانية في مدينة الكويت، وهي متزوجة من ديفيد فيسك، المدير التنفيذي للبنك الكويتي ولم تخفي علاقتها وحملها بل تفاخرت بأنها تحمل طفل من السفير .

وثار الجدل بسبب قوانين الشريعة الإسلامية الصارمة في الكويت، حيث يمكن أن يواجه المتزوجون الذين يرتكبون الزنا عقوبة 100 جلدة أو 3 سنوات في السجن. وهذا يشمل الرعايا الأجانب بنفس العقوبة وعادة ما يتم ترحيلهم. لكن ذلك لم يحصل مع ارون والسيدة كومينغ بالرغم من أن كل واحدة منهما متزوج بشخص آخر ويعيش معه.

كانت هذه تفاصيل فضيحة جنسية للسفير البريطاني في اليمن تعود للواجهة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 03:25 ص