هكذا ارتفع رأسمال شركة ناشئة إلى مليار دولار من تداول العملات المشفرة : اليوم السابع

2021-06-22T04:08:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هكذا ارتفع رأسمال شركة ناشئة إلى مليار دولار من تداول العملات المشفرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - تكنولوجيا :

وصلت شركة تداول العملات المشفرة Amber Group المدعومة من  Coinbase إلى وضع يونيكورن وهو مصطلح يطلق علي الشركات التى يتخطى رأسمالها مليار دولار، وذلك بجولة تمويل جديدة بقيمة 100 مليون دولار، جمعت الشركة التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها الأموال في جولة السلسلة B بقيادة نهضة الصين وفقا لما نقله موقع TheNextWeb.

وكوينباس ‏هي شركة تبادل العملات الرقمية ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وهم يقومون بالتوسط في تبادل البيتكوين، البيتكوين كاش، الإيثيروم، و لايتكوين إلى عملات في حوالي 32 دولة، ومعاملات البيتكوين والتخزين في 190 دولة حول العالم.

وشملت الشركات الأخرى المساهمة في جولة تمويل Amber Group في مبلغ 100 مليون دولار بعض الأسماء البارزة، مثل Tiger Brokers و Tiger Global وغيرها. 

وتقدم الشركة - المدعومة من Coinbase في الجولة الاستثمارية من السلسلة A - خدماتها للمستثمرين الأفراد والمؤسسات في مجال العملات المشفرة، ومع ذلك ينصب تركيزها الأساسي على التعامل مع المستثمرين الأثرياء بهدف توفير "تجربة مصرفية خاصة للعملاء العاديين"، بعض منتجاتها هي التداول الخوارزمي وصنع السوق الإلكتروني والتداول عالي التردد.

خبر هكذا ارتفع رأسمال شركة ناشئة إلى مليار دولار من تداول العملات المشفرة

في بيان صحفي ، قال الرئيس التنفيذي للشركة، مايكل وو، إن "أحجام التداول تضاعفت من 250 مليار دولار منذ بداية العام إلى أكثر من 500 مليار دولار." وأضاف أن الشركة حققت أرباحًا منذ إنشائها، وهي في طريقها لتسجيل إيرادات بقيمة 500 مليون دولار بحلول نهاية العام.

ويزداد الطلب على بورصات العملات المشفرة ومقدمي الخدمات في عالم رأس المال الاستثماري. وفقًا لبيانات Pitchbook ، ضخ المستثمرون 14 مليار دولار في هذه الشركات في الربع الثاني من عام 2021، مع طرح Coinbase للاكتتاب العام في أبريل، ووصول الشركات إلى وضع وحيد القرن، يمكن أن يكون هناك المزيد من الاستثمارات الضخمة في عالم العملات المشفرة.

كانت هذه تفاصيل هكذا ارتفع رأسمال شركة ناشئة إلى مليار دولار من تداول العملات المشفرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 04:08 ص