ميدو: أبناء الزمالك يتعرضون لحملة تشويه وهذا أمر غير مبرر : بوابة الفجر

2021-06-22T04:16:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميدو: أبناء الزمالك يتعرضون لحملة تشويه وهذا أمر غير مبرر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

عبر الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن استيائه من حملة التشويه التي يتعرض لها أبناء نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، بسبب كشفهم لحقائق عن المجالس السابقة للقلعة البيضاء.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "أي حد هيدخل نادي الزمالك ويحاول يخرب هنكون أول من يتصدي له، إن لم أفعل ذلك داخل النادي فدوري أن أفعله عن طريق الإعلام".

وتابع، "يتم تشويه صورة أبناء الزمالك يومياً في السوشيال ميديا لأهداف خاصة، محمد أبو العلا أحد أبناء الزمالك المحترمين ويتم الهجوم عليه الآن بهاشتاج مدفوع الأجر لكشف حقائق مجالس سابقة".

خبر ميدو: أبناء الزمالك يتعرضون لحملة تشويه وهذا أمر غير مبرر

واضاف، "هجوم البعض بهاشتاجات "مدفوعة الأجر" علي أبناء الزمالك غير مبرر، أما بالنسبة لي فهذا يؤكد أنني أسير علي الطريق الصحيح، لا أخشى أحد وسأظل أدافع عن حقوق الزمالك في كل موقف مهما كانت ردود الأفعال".

كانت هذه تفاصيل ميدو: أبناء الزمالك يتعرضون لحملة تشويه وهذا أمر غير مبرر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 04:16 ص