بعد انفصالها عن كانى ويست.. كيم كاردشيان: أنا مدينة بالاعتذار لزوجي السابق : اليوم السابع

2021-06-22T06:04:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد انفصالها عن كانى ويست.. كيم كاردشيان: أنا مدينة بالاعتذار لزوجي السابق والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن أن زوجها السابق نجم كرة السلة كريس همفريز تجنبها عندما التقيا ببعضهما البعض في أحد الفنادق لأنه لا يهتم بالتحدث اليها علي الاطلاق، وأشارت أيضًا والدة الأربعة أطفال أنها لم تنفصل عن همفريز بلطف شديد وهي تدين له أيضًا بالاعتذار، وذلك أثناء حديثها في لقاء تليفزيوني خاص بـKeeping Up With The Kardashian.

وكيم التي انفصلت مؤخرًا عن زوجها مغني الراب كاني ويست، تزوجت من كريس همفريز لمدة 72 يومًا في عام 2011، بحفل زفاف اسطوري تحدث عنه العالم كله، وبعد قصة حب رومانسية للغاية لكن يبدو ان القصة لم تكن كفيلة حتي يستمر الثنائي سويا، وانتهت بطريقة غير مقبولة حسبما ذكرت كيم.

خبر بعد انفصالها عن كانى ويست.. كيم كاردشيان: أنا مدينة بالاعتذار لزوجي السابق

وروت كيم تفاصيل ما حدث، وقالت" رأيت كريس في فندق بيفرلي هيلز عندما كنت حاملاً ولم يكن حتى على استعداد لأن يقول مرحبًا وكانت نورث بجانبي وبطني ضخم فكنت على وشك أن أنجب سانت".

واضافت كيم "كان جالسًا على الطاولة بجانبي.. جميع أصدقائه نهضوا ليقولوا لي مرحبًا لكن كريس لم ينظر إلي أو يتحدث معي".

كانت هذه تفاصيل بعد انفصالها عن كانى ويست.. كيم كاردشيان: أنا مدينة بالاعتذار لزوجي السابق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 06:04 ص