ميسي يحقق رقما قياسياً مع منتخب الأرجنتين : الامارات نيوز

2021-06-22T09:40:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميسي يحقق رقما قياسياً مع منتخب الأرجنتين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – خالد الديب:

حقق نجم الأرجنتين وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي، رقماً قياسياً بعد مشاركته مع منتخب بلاده ضد باراجواي، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات دور المجموعتين لبطولة كوبا أمريكا، وفقاً لشبكة “أوبتا” المختصة في إحصائيات كرة القدم.

وأوضحت الشبكة،أن ميسي أصبح أكثر من ارتدى قميص منتخب الأرجنتين تاريخياً، برصيد 147 مباراة دولية، متساوياً مع مواطنه المعتزل خافيير ماسيكرانو، ومن المنتظر أن ينفرد ميسي بهذا الرقم القياسي خلال الأيام القليلة المقبلة، على اعتبار أن الأرجنتين ستخوض مباراتين على الأقل في بطولة كوبا أمريكا الحالية، بعد فوزها على باراجواي 1-0 وضمانها التأهل مبكراً إلى ربع النهائي.

خبر ميسي يحقق رقما قياسياً مع منتخب الأرجنتين

وبدأ ميسي مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين، عام 2005، وهو الهداف التاريخي لمنتخب “التانجو” برصيد 73 هدفاً، ورغم ذلك إلا أنه لم يحقق أي لقب كبير مع منتخب بلاده الأول حتى الآن.

شاهد المقال ميسي يحقق رقما قياسياً مع منتخب الأرجنتين على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل ميسي يحقق رقما قياسياً مع منتخب الأرجنتين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 09:40 ص