تنظيف المنزل روتين غير محبب.. إليكِ بعض الحيل التي ستغير رأيك : الامارات نيوز

2021-06-22T09:40:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تنظيف المنزل روتين غير محبب.. إليكِ بعض الحيل التي ستغير رأيك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة _ لمى نصر:

يعتبر روتين تنظيف المنزل بشكل يومي من المهام الشاقة والتحديات الصعبة التي تواجهها ربة المنزل، خاصة إذا كان لديك من يقلب لك المنزل رأساً على عقب.

لذا سنقدم لكِ عدة نصائح وحيل لتستمتعي أثناء تنظيف المنزل، وتنهي هذه المهمة بأسرع وقت.. تابعي معنا..

1- اجعلي التنظيف نشاط عائلي:

من المفيد جداً أن تعلمي الأطفال كيف يعتنون ببيئتهم، وبالإضافة إلى ذلك، فكلما زاد العدد كانت المهمة أسرع وانتهت في وقت أقرب وصرتِ مستعدة أكثر لقضاء وقت جيد، عندما يكون التنظيف شأناً عائلياً، قد تتفاجئين من أنه عملية ممتعة في الواقع.

2- انتهي من المهمة الأصعب في البداية:

إذا أزحتِ المهمات الأسوأ من طريقك مبكراً، ستكونين أكثر إنتاجية وسعادة سائر اليوم، فالانتهاء من تنظيف المنزل بشكل سريع وفي وقت مبكر يعني أن يكون أمامك اليوم بأكمله لإنجاز أمور أخرى، بينما تستمتعين ببيتك نظيفاً.

خبر تنظيف المنزل روتين غير محبب.. إليكِ بعض الحيل التي ستغير رأيك

3- تذكري أنك تنظفين لنفسك:

عادة ما يكون هناك في كل العائلات “شخص مرتب” وآخرون فوضويون، إذا كنتِ أنت ذلك الشخص المرتب، فربما كنتِ تشعرين بالاستياء من كم التنظيف الذي تقومين به مقارنة بأفراد عائلتك الآخرين، لكن بدلاً من التفكير في التنظيف باعتباره عملاً روتينياً لا يساعدك فيه أحد، فكِّري فيه بوصفه شيئاً تفعلينه لجعل بيئتك ممتعة ومريحة لك.

4- اجعلي الأمر لعبة:

إذا رأيتِ أن استخدام جهاز توقيت لضبط فترات الوقت المخصصة للتنظيف نافع، فعليك أن تفكِّري في تحويل الأمر إلى لعبة تُشركين فيها أطفالك، اضبطي الجهاز على فترة زمنية قصيرة، وتسابقوا في عدد قطع اللعب التي يمكن جمعها في هذا الوقت، يمكنكِ أيضاً أن تستخدمي ساعة إيقاف وترين مدى سرعتك في الانتهاء من تنظيف المطبخ، ثم حاولي التفوق على هذا الوقت في اليوم التالي.

5- استمعي إلى الموسيقا:

إذا استمعتِ إلى موسيقى مبهجة أو إلى الراديو أو حتى إلى كتبك الصوتية المفضلة، فيمكنك حينها الانتهاء من التنظيف بينما تستمتعين في الوقت ذاته.

شاهد المقال تنظيف المنزل روتين غير محبب.. إليكِ بعض الحيل التي ستغير رأيك على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل تنظيف المنزل روتين غير محبب.. إليكِ بعض الحيل التي ستغير رأيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 09:40 ص