إليك عزيزتي هذه الحيل لتقطيع الملفوف دون عناء : الامارات نيوز

2021-06-22T09:40:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إليك عزيزتي هذه الحيل لتقطيع الملفوف دون عناء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة : رهف عمار

يتطلب تقطيع الملفوف وقتاً أكثر من تقطيع الكثير من أنواع الخضروات الأخرى. إذا كنت تبحثين عن حيل لتقطيع الملفوف بكل سهولة ومن دون عناء فهذه الطرق فعالة:

الطريقة الأولى : تخلصي من الاوراق التالفة الخارجية. اقطعي الملفوف الى نصفين.ازيلي لب الملفوف اليابس ثبتي الملفوف على الجانب المسطح. قطعي أول نصف من الملفوف الى نصفين، حتى تحصلي في نهاية الامر على 4 أجزاء من الملفوفة الكاملة. إمسكي بالقطعة الأولى بشكل افقي وابدئي بالتقطيع من الأعلى إلى الأسفل للحصول على شرائح. كرري الخطوة السابقة حتى انتهاء الكمية.

خبر إليك عزيزتي هذه الحيل لتقطيع الملفوف دون عناء

الطريقة الثانية: تخلصي من الاوراق التالفة الخارجية. بواسطة سكين كبير، قطّعي الملفوف الى نصفين. ثبتي النصف الاول من الملفوف على الجانب الدائري. بواسطة مقشرة البطاطس، إبشري الملفوف الى شرائح رفيعة مع الحرص على تثبيت الملفوف جيداً لتفادي اي خطر من المقشرة.

الطريقة الثالثة: تخلصي من الاوراق الخارجية التالفة. قطعي بضع اوراق من الملفوف بواسطة سكين. اقطعي كل ورقة من الاوراق الى نصفين. ضعي اوراق الملفوف المقطعة في محضر الطعام. استخدمي الملحق المخصص لاعداد شرائح الخضار وقطعي كمية الملفوف التي ترغبين بتقطيعها.

شاهد المقال إليك عزيزتي هذه الحيل لتقطيع الملفوف دون عناء على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل إليك عزيزتي هذه الحيل لتقطيع الملفوف دون عناء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 09:40 ص