كرات العنب تخفي “سراً لا يعرفه الجميع”.. تعرف إليه : الامارات نيوز

2021-06-22T09:52:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كرات العنب تخفي “سراً لا يعرفه الجميع”.. تعرف إليه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة _نور نجيم :

يحتوي عصير العنب على نسبة عالية من مضادات الأكسدة المفيدة جدا للجسم، والتي تساعد على تقوية المناعة ودعم الجسم في مواجهة الأمراض.

وهناك عنصر غذائي واحد لا يعرفه الكثيرون وهو هام جدا ويتواجد في كرات العنب الصغيرة وفي عصير العنب أيضاً. هو “فيتامين ك” الرائع والمفيد جدا والذي يعلب دورا هاما في الجسم.

ويحتوي كوب واحد من عصير العنب الطبيعي غير الممدد على 22 ميكروغرامًا من هذه المغذيات الدقيقة والمفيدة (فيتامين ك)، حيث يوفر الكأس الواحد حوالي 24% من النسبة الموصى بها للنساء و18% للرجال.

خبر كرات العنب تخفي “سراً لا يعرفه الجميع”.. تعرف إليه

كما يعتبر عصير العنب و”فيتامين ك” من المغذيات المفيدة لأغلب الناس والحصول عليه أمر جيد جدا، لكن يوجد ملاحظة هامة جدا تتعلق ببعض الأشخاص الذين عليهم الحذر عند تناوله.

وبحسب الخبيرة والطبيبة، كيلسي لورانز، العاملة في مؤسسة “Graciously Nourished”، فإن “فيتامين ك هو أحد العناصر الغذائية الأساسية التي تساعد على تجلط الدم”. لكن “نقص فيتامين ك يمكن أن يؤدي إلى زيادة الكدمات أو النزيف المفرط عندما يصاب الإنسان بجرح لأنه لا يوجد ما يكفي في الجسد لمساعدة الدم على التجلط (التخثر)”.

فيما نصحت الخبيرة، الناس بتوخي الحذر بشأن مقدار هذه العناصر الغذائية التي يحصلون عليها من العنب أو عصير العنب. خاصة الأشخاص الذين يتناولون أدوية تعمل على منع تجلط الدم يحجب عليهم الانتباه من نسبة فيتامين ك.

شاهد المقال كرات العنب تخفي “سراً لا يعرفه الجميع”.. تعرف إليه على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل كرات العنب تخفي “سراً لا يعرفه الجميع”.. تعرف إليه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 09:52 ص