شاهد: دنيا بطمة تثير الضجة والجدل بسبب هذا الفيديو : دنيا الوطن

2021-06-22T09:52:47+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد: دنيا بطمة تثير الضجة والجدل بسبب هذا الفيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات : قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة باستعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء.

وشاركت بطمة متابعيها بمقاطع فيديو عبر خاصية (ستوري) على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وثَّقت من خلالها الأجواء الطفولية المميزة والزينة والديكورات المناسبة لسنّ طفلتها، كما أحضرت فرقة فنية مغربية أشعلت أجواء الحفل، وفق (لها).

واختارت بطمة إطلالة مماثلة لتلك التي ظهرت بها طفلتها حيث ارتدت كلٌ منهما فستاناً باللون الأبيض، واستعرضت في المقاطع الصور والرسوم التي غطّت الجدران وقالب الحلوى الخاص الذي تم تجهيزه للمناسبة.

و ظهرت دنيا في مقطع "سيلفي" مع زوجها وهي تغني وترقص، وبدا وجهها منتفخاً وشفتاها منتفختين، الأمر الذي عرّضها مجدداً للانتقادات القاسية والتعليقات الجارحة، معتبرين أنها شوّهت وجهها بعمليات التجميل، علماً أن دنيا أكدت أن سبب الانتفاخ هو الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد إنجاب طفلتها الثانية.

خبر شاهد: دنيا بطمة تثير الضجة والجدل بسبب هذا الفيديو

كانت هذه تفاصيل شاهد: دنيا بطمة تثير الضجة والجدل بسبب هذا الفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 09:52 ص