شاب يضحى بحياته من أجل إنقاذ كلبه من لدغات أفعى سامة : صدى البلد

2021-06-22T09:56:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاب يضحى بحياته من أجل إنقاذ كلبه من لدغات أفعى سامة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

من الممكن أن يضحي إنسان بحياته من أجل إنقاذ حيوان يعتبره أعز أصدقائه، فقد قام شاب في مقتبل عمره بإلقاء نفسه أمام أفعى سامة ضخمة لإنقاذ كلبه منها.

وحسب ما ورد في صحيفة «الديلي ستار» البريطانية وصف أليكس لوريدو، البالغ من العمر 18 عامًا، اللحظات التي أنقذ فيها كلبه «مارلى» من الأفعى بالصعبة. 

وأوضح «لوريدو» من مدينة ساند دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية أنه كان يقوم بغسل ملابسه داخل المنزل ثم استمع إلى أصوات غريبة في الحديقة الخارجية.

وأضاف الشاب الصغير أنه فوجئ عندما خرج لإلقاء نظرة على ما يحدث بالخارج وجد أفعى الجرسية أمام كلبه الصغير ليقرر أن يتدخل بنفسه لإنقاذه. 

عضت الأفعى الكلب 

خبر شاب يضحى بحياته من أجل إنقاذ كلبه من لدغات أفعى سامة

ولفت أليكس: «بمجرد أن رميت نفسي أمام الأفعى، وقبل أن أستدير حتى ، كان مارلي قد نفد من الباب، بعدما عضته الأفعى سريعًا مرتين، أحدهما على لسانه، والآخر عنقه».

وخشي الشاب من فقد كلبه البالغ من العمر 7 سنوات أثناء أخذه في السيارة إلى الطبيب البيطري، والذي لم يجد عنده أي لقاح مضاد للسم؛ لذا اضطر إلى القيادة لمدة 25 دقيقة إلى مستشفى حيوانات أليفة أخرى في المنطقة.

وتابع أنه بدأ وجه كلبه في الانتفاخ، وبدأ يعاني من مضاعفات في التنفس، كما أصبح الدم يتدفق من فمه، مما استدعى بقائه في المستشفي لليلتين متتاليتين، وهو الآن في حال أفضل.

واختتم الشاب أنه أنشا صفحة تبرعات لجمع أكثر من 12000 دولار للمساعدة في دفع الفواتير الطبية بعد أن استنفد مدخراته المالية في العلاج. 

كانت هذه تفاصيل شاب يضحى بحياته من أجل إنقاذ كلبه من لدغات أفعى سامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 09:56 ص