الإمارات تحقق إنجازاً عالمياً متميزاً في المجال الصحي : الامارات نيوز

2021-06-22T10:00:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الإمارات تحقق إنجازاً عالمياً متميزاً في المجال الصحي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة –  مظفر إسماعيل

 

أعلنت هيئة التصنيف البريطانية “لويدز ريجستر” أن دولة الإمارات الأولى عالمياً في نيل شهادة الآيزو في إدارة نظام الصحة والسلامة النفسية للعاملين.

 

وحصلت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ممثلة بمستشفى الأمل للصحة النفسية، على شهادة معتمدة لتطبيق المعيار القياسي الدولي “ISO 45003:2021”. لإدارة الصحة والسلامة النفسية.

خبر الإمارات تحقق إنجازاً عالمياً متميزاً في المجال الصحي

 

وأضافت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إلى سجل إنجازاتها الدولية، شهادة إدارة نظام الصحة والسلامة النفسية للعاملين الصحيين. والذي يساهم في تحسين المرونة التنظيمية وتعزيز الأداء والإنتاجية، بالإضافة إلى بناء بيئة عمل إيجابية، وتحسين الاستبقاء الوظيفي والتنوع. وتعزيز مشاركة الموظفين والابتكار، والامتثال القانوني، وتقليل الغياب عن ضغوط مكان العمل ومعدلات الارهاق الوظيفي والقلق والاكتئاب.

 

وجاء إعلان الحصول على هذه الشهادة بعد انتهاء فريق الخبراء المستقلين من هيئة التصنيف البريطانية “لويدز ريجستر”، هيئة التصنيف الرائدة في العالم. من إجراء عملية تدقيق شاملة لكافة العمليات الإدارية والفنية بمستشفى الأمل للصحة النفسية. والتأكد من تطبيق أفضل الممارسات والامتثال لضوابط المعايير القياسية الدولية ISO 45003:2021.

شاهد المقال الإمارات تحقق إنجازاً عالمياً متميزاً في المجال الصحي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل الإمارات تحقق إنجازاً عالمياً متميزاً في المجال الصحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 10:00 ص