في انتظار تقرير البنتاغون.. ماذا تقول تحليلات العلماء بشأن احتمالات وجود كائنات فضائية؟ : الجزيرة نت

2021-06-22T11:20:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن في انتظار تقرير البنتاغون.. ماذا تقول تحليلات العلماء بشأن احتمالات وجود كائنات فضائية؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

في انتظار تقرير البنتاغون.. ماذا تقول تحليلات العلماء بشأن احتمالات وجود كائنات فضائية؟

ربما ذات يوم نستطيع أن نعرف ما إذا كان لدينا جيران في مجموعة كواكب أخرى قريبة أو نتيقن أننا فعلا وحدنا في الكون، وربما لا نعرف أبدا هذا أو ذاك.

هل هناك حياة خارج الأرض؟ وهل تتطابق أشكال الحياة هذه مع تخيلاتنا؟ (بيكساباي)

أبوالحجاج محمد بشير

22/6/2021

خبر في انتظار تقرير البنتاغون.. ماذا تقول تحليلات العلماء بشأن احتمالات وجود كائنات فضائية؟

بينما ينتظر العالم تقرير وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) في 25 يونيو/حزيران الجاري لحسم الجدل بشأن ظاهرة الأطباق الفضائية، يقدم 5 من علماء الفلك ترجيحاتهم القائمة على تحليلات علمية حول احتمالات وجود كائنات ذكية أخرى في الكون.

هل حان الوقت لمعرفة التفسير النهائي والحاسم للأجسام الطائرة المجهولة؟ ترى هل سيحسم تقرير البنتاغون الإجابة أم أنه سيثير أسئلة أكثر مما يقدم من إجابات؟

هل الأجسام الطائرة المجهولة تجارب عسكرية متطورة أم زيارات لمخلوقات عاقلة؟ (بيكساباي)

هل يحسم تقرير البنتاغون الجدل؟

بينما ازدادت التكهنات حول محتويات تقرير شامل أعده فريق الظواهر الجوية المجهولة المعروفة باسم ظاهرة الأطباق الفضائية في وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون)، نشرت جريدة "نيويورك تايمز" (The New York Times) مؤخرا

تقريرا

حول التقرير المتوقع، استعرضت فيها نتائجه وفقا لمصادرها.

وأكدت المصادر أن التقرير لم يقدم أي صلة واضحة أو ارتباط حاسم بين أكثر من 120 حادثة موثقة لرصد ومشاهدة الأجسام الطائرة المجهولة (UFOs) المعروفة باسم "الأطباق الطائرة" خلال العقدين الماضيين، وإمكانية زيارة مخلوقات فضائية لكوكب الأرض. بعبارة أخرى: و

كانت هذه تفاصيل في انتظار تقرير البنتاغون.. ماذا تقول تحليلات العلماء بشأن احتمالات وجود كائنات فضائية؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 11:20 ص