سكاي: يوفنتوس يبدأ مفاوضاته رسميًا مع ساسولو لضم لوكاتيلي : بطولات

2021-06-22T11:24:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سكاي: يوفنتوس يبدأ مفاوضاته رسميًا مع ساسولو لضم لوكاتيلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس بدأ المفاوضات رسميًا لضم مانويل لوكاتيلي، لاعب ساسولو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لوكاتيلي يتألق مع منتخب إيطاليا في بطولة يورو 2020 الجارية حاليًا، وسجل ثنائية في مرمى منتخب سويسرا، بعدما فضل مانشيني الدفع به على حساب فيراتي غير اامكتمل بدنيًا.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يعرض لاعبه ومبلغًا ماليًا على ساسولو لضم لوكاتيلي 

اللاعب الإيطالي ارتبط بالانتقال إلى العديد من الأندية قبل بطولة يورو 2020 ولكن يوفنتوس دائمًا ما كان في الصدارة.

خبر سكاي: يوفنتوس يبدأ مفاوضاته رسميًا مع ساسولو لضم لوكاتيلي

فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير بسوق الانتقالات والذي يعمل في شبكة "سكاي" الإيطالية، أكد بأن يوفنتوس تواصل رسميًا مع نادي ساسولو للتعاقد مع لوكاتيلي.

وأشار رومانو إلى أن الاجتماع الأول سيكون خلال الأسبوع الحالي بين الناديين، لمناقشة امكانية انتقال لوكاتيلي إلى ملعب أليانز الموسم المقبل.

ويُدرك يوفنتوس رغبة العديد من الأندية الأوروبية الأخرى في ضم لوكاتيلي، لذلك سيقدم أول عروضه خلال الاجتماع الذي سيجمعه بنادي ساسولو.

كانت هذه تفاصيل سكاي: يوفنتوس يبدأ مفاوضاته رسميًا مع ساسولو لضم لوكاتيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 11:24 ص