موعد مباراة ألمانيا ضد المجر القادمة والقنوات الناقلة : سبورت360

2021-06-22T11:28:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن موعد مباراة ألمانيا ضد المجر القادمة والقنوات الناقلة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية”، موعد مباراة ألمانيا ضد المجر القادمة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لمسابقة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، والتي سوف تقام مساء غد الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا.

ويقع منتخب ألمانيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 برصيد 3 نقاط، بينما ياتي المنتخب المجري بالمرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة.

وكان المنتخب الألماني قد ضرب ضيفه منتخب البرتغال، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية، على ملعب أليانز أرينا.

في المقابل، خطف منتخب المجر نقطة ثمينة من أنياب المنتخب الفرنسي بعدما تعادل معه بهدف مقابل هدف، في نفس الجولة، على ملعب بوشكاش أرينا.

خبر موعد مباراة ألمانيا ضد المجر القادمة والقنوات الناقلة

توماس مولر- منتخب ألمانيا – يورو 2020

موعد مباراة ألمانيا القادمة ضد المجر في كأس أمم أوروبا – يورو 2020

موعد مباراة ألمانيا القادمة ضد المجر سوف يكون مساء غد الأربعاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ألمانيا ضد المجر القادمة والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 11:28 ص