الأسباب التي تدفع راموس إلى قبول عرض باريس سان جيرمان : سبورت360

2021-06-22T11:28:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأسباب التي تدفع راموس إلى قبول عرض باريس سان جيرمان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن إمكانية انضمام سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق للعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً رحيل سيرجيو راموس قائد الفريق عن المرينجي بعد 15 عاماً من العطاء والإنجازات.

وأوضحت الصحيفة أن سيرجيو راموس أمامه ثلاثة عروض في أوروبا من “مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان” لاختيار واحداً منهم هذا الصيف.

عدة أسباب ستدفع راموس إلى قبول عرض سان جيرمان

خبر الأسباب التي تدفع راموس إلى قبول عرض باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي لا يعتبر المنافس الأقوى للحصول على خدمات سيرجيو راموس بسبب عدم احتياج بيب جوارديولا لمدافع جديد، خاصةً بعد تألق روبين دياس، وجون ستونز في الموسم الأخير.

وأكملت “آس” أن النجم الإسباني يعطي الأولوية لفريق مانشستر يونايتد بسبب تاريخه العريق، ولكن مع ذلك فإن عرض باريس سان جيرمان متفوق من الناحية المالية، لذا قد ينتهي به المطاف في باريس.

وهناك سبب آخر قد يجذب راموس للعب في سان جيرمان وهو أن العاصمة الفرنسية هي وجهة مثالية لكل من اللاعب وعائلته، ويمكن للنادي الباريسي أن يقدم عقداً لمدة موسمين أو أكثر لراموس، وهو الشيء الذي كان يبحث عنه في ريال مدريد قبل رحيله.

كانت هذه تفاصيل الأسباب التي تدفع راموس إلى قبول عرض باريس سان جيرمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 11:28 ص