ثمن شراء الأهلي سفيان رحيمي من الرجاء : سبورت360

2021-06-22T11:28:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ثمن شراء الأهلي سفيان رحيمي من الرجاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – يرتبط سفيان رحيمي، جناح الرجاء البيضاوي المغربي، مؤخرا بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأهلي يحدد سعر شراء سفيان رحيمي

وقالت عدة تقارير صحفية، إنه إدارة النادي الأهلي، لن تدفع أكثر من 2.5 مليون دولار من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي من الرجاء البيضاوي المغربي هذا الصيف.

خبر ثمن شراء الأهلي سفيان رحيمي من الرجاء

وتابعت التقارير أنه إدارة النادي الأهلي ترفض المقابل المالي المطلوب من قبل نظيرتها في الرجاء البيضاوي المغربي، بخصوص بيع سفيان رحيمي مقابل 5 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان سفيان رحيمي، أعلن أمس في بيان له عبر حسابه في موقع الصور”إنستجرام”، إنه لا صحة لما يتردد مؤخرا عن توقيعه لأحد الأندية وهو مرتبط بعقد مع الرجاء البيضاوي المغربي.

وجاء بيان سفيان رحيمي أمس، عقب الشائعات التي ترددت بخصوص اجتماعه مع مسئولي النادي الأهلي خلال تواجده في القاهرة لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي الكونفدرالية، من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء للموسم المقبل.

كانت هذه تفاصيل ثمن شراء الأهلي سفيان رحيمي من الرجاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 11:28 ص