باحث كويتي محذراً :  إنتخاب ” رئيسي”  نذير شؤم وسنرى مزيد من الدموية في اليمن والعراق وسوريا ولبنان : المشهد اليمني

2021-06-22T12:10:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن باحث كويتي محذراً :  إنتخاب ” رئيسي”  نذير شؤم وسنرى مزيد من الدموية في اليمن والعراق وسوريا ولبنان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

حذر المفكر والباحث الكويتي عبدالله النفيسي من خطر المرحلة المقبلة في المنطقة بعد انتخاب رئيس إيراني جديد عرف عنه تشدده وتطرفه .

وقال النفيسي تغريدة عبر منصة تويتر ان إنتخاب إبراهيم رئيسي نذير شؤم لا شك في ذلك.

خبر باحث كويتي محذراً :  إنتخاب ” رئيسي”  نذير شؤم وسنرى مزيد من الدموية في اليمن والعراق وسوريا ولبنان

وأضاف الدكتور النفيسي ان "الرئيسي " رجل مشهور بأنّه من المتشددين المتطرّفين في المعسكر الأصولي الحاكم في إيران متوقعا أن ينعكس ذلك على سياسات أيران القادمة في الخليج العربي خصوصاً نحو مزيد من التشدُّد وربما الدموية في العراق وسوريا ولبنان واليمن والخليجً العربي.

و"رئيسي" ، رجل دين متشدد ورئيس السلطة القضائية الإيرانية الحالي، وهو متهم بالمشاركة في لجنة شاركت في الإعدام الجماعي لآلاف السجناء، عام 1988.

كانت هذه تفاصيل باحث كويتي محذراً :  إنتخاب ” رئيسي”  نذير شؤم وسنرى مزيد من الدموية في اليمن والعراق وسوريا ولبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 12:10 م