مصر تكشف حصيلة إصابات اصطدام قطار بآخر في الإسكندرية : صحيفة البيان

2021-06-22T15:41:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصر تكشف حصيلة إصابات اصطدام قطار بآخر في الإسكندرية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الثلاثاء إصابة ٤٠ مواطناً جراء اصطدام قطار بآخر من الخلف في الإسكندرية / 225 شمال القاهرة /.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور خالد مجاهد، في بيان صحفي نشرته الوزارة على موقع "فيسبوك " اليوم، إنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 27 ىسيارة إسعاف نقلت المصابين إلى المستشفيات.

وأضاف أن الإصابات "تنوعت بين كدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد"، مؤكداً أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تماثلهم للشفاء.

خبر مصر تكشف حصيلة إصابات اصطدام قطار بآخر في الإسكندرية

يأتي ذلك بعد يوم من إعلان وزارة الصحة والسكان، المصرية وفاة شخصن وإصابة ستة آخرين، في حادث تصادم قطار بضائع بأتوبيس في حي حلوان جنوبي القاهرة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل مصر تكشف حصيلة إصابات اصطدام قطار بآخر في الإسكندرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 03:41 م