ميليشيا الحوثي.. خسائر فادحة وهروب من جبهات القتال في مأرب : صحيفة البيان

2021-06-22T16:35:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميليشيا الحوثي.. خسائر فادحة وهروب من جبهات القتال في مأرب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

كبدّ الجيش الوطني اليمني، خسائر بشرية ومادية فادحة، في جبهتي الكسارة والمشجح غرب محافظة مأرب، إذ نفّذ الجيش كميناً نوعياً استهدف مجاميع من الميليشيا غرب المحافظة. وأكّد مصدر عسكري، أنّ قوات الجيش استدرجت مجاميع من الميليشيا إلى أحد الشعاب في جبهة صرواح، قبل أن يباشروها بالنيران من كل الاتجاهات، مشيراً إلى سقوط أغلبية تلك العناصر بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار. وأوضح المصدر العسكري، أنّ مدفعية الجيش دمّرت طاقمين أثناء محاولتهما تعزيز مجاميع الميليشيا وفك الحصار عنها ومصرع كل من كانوا على متنهما.

كما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية، مواقع وتحركات الميليشيا غرب صرواح، ملحقاً بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد. ونشر المركز الإعلامي للجيش اليمني، جانباً من المعارك بين قوات الجيش وميليشيا الحوثي في وادي حلحلان غرب مأرب، ومقطعاً آخر لمدفعية الجيش وهي تدك أوكار الميليشيا الحوثية وعناصرها تلوذ بالفرار بجبهة صرواح غرب مأرب.

في الأثناء، قال المركز الإعلامي للجيش اليمني، إنّ قوات الجيش أحبطت محاولتي تسلل نفذتها مجاميع حوثية باتجاه مواقع عسكرية في جبهتي الكسارة والمشجح، مؤكداً سقوط العديد من العناصر المتسللة بين قتيل وجريح وأسير. وأضاف المركز الإعلامي، أنّ مدفعية الجيش استهدفت تجمعات وتحركات الحوثيين على امتداد الجبهة وأعطبت عدداً من الأطقم وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا. إلى ذلك، دمّر طيران تحالف دعم الشرعية، طاقمين كانا يحملان تعزيزات حوثية ومصرع جميع من كانوا على متنهما، فيما استهدف بغارات أخرى تجمعات الميليشيا غرب مأرب وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

خبر ميليشيا الحوثي.. خسائر فادحة وهروب من جبهات القتال في مأرب

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل ميليشيا الحوثي.. خسائر فادحة وهروب من جبهات القتال في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 04:35 م