مصر : إعدام عراقي استأجر عاطلًا لاغتصاب زوجته المصرية.. فقتلها : صحيفة المرصد

2021-06-22T18:15:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصر : إعدام عراقي استأجر عاطلًا لاغتصاب زوجته المصرية.. فقتلها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

مصر : إعدام عراقي استأجر عاطلًا لاغتصاب زوجته المصرية.. فقتلها

منذ 21 د

خبر مصر : إعدام عراقي استأجر عاطلًا لاغتصاب زوجته المصرية.. فقتلها

صحيفة المرصد: قضت محكمة جنايات المنصورة، بجمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، بإعدام “عراقي الجنسية”، تسبب في مقتل زوجته المصرية، التي كان يقيم معها في مركز طلخا بمحافظة الدقهلية.

وقام المواطن العراقي، باستئجـار عاطلًا لاغتصاب زوجته وفضحها أمام الجميع، من أجل تطليقها والزواج بأخرى، وخلال تنفيذ العاطل للمخطط المتفق عليه مع الزوج، قام بقتل المواطنة المصرية.

وتعود أحداث الواقعة، إلى شهر يونيو من العام الماضي، حيث أقر زوج القتيلة بأنه اتفق مع عاطل على اغتصاب زوجته وتصويرها وفضحها، حتى يتمكن من الانفصال عنها والزواج بأخرى دون أن تحصل على مستحقاتها الشرعية والمالية.

وقال المواطن العراقي، خلال التحقيقات، أنه سهل للعاطل الدخول لمنزل الزوجية كي ينفذ جريمته، لكن الزوجة دافعت عن شرفها فاضطر العاطل لقتلها حتى لا يفتضح أمره.

والجدير بالذكر أن المواطن العراقي جاء إلى مصر منذ عدة سنوات برفقة أسرته، واستقروا بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية، قبل أن يتزوج من المواطنة المصرية، وينجب منها طفلة.

كانت هذه تفاصيل مصر : إعدام عراقي استأجر عاطلًا لاغتصاب زوجته المصرية.. فقتلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 06:15 م