برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ديمبلي وحاجته لجراحة في الركبة اليمنى : اليوم السابع

2021-06-22T18:56:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ديمبلي وحاجته لجراحة في الركبة اليمنى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن نادي برشلونة الإسباني حاجة الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي للخضوع لعملية جراحية بعد التأكد من اصابته في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى ليتأكد غياب اللاعب نهائياً عن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل والتي يشارك فيها 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

ووفقاً للبيان الرسمي الصادر من نادي برشلونة فإن عثمان ديمبلي خضع لكشف طبي صباح اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الكتالوني والتي أكدت حجم الإصابة وحاجته لإجراء جراحي في الركبة اليمنى.

وأشارت الاستكشافات الأولى لإصابة ديمبلي التي قام بها الاتحاد الفرنسي إلى وجود مشكلة في وتر الركبة.

وكانت صحيفة "ليكيب" قد أشارت أن الإصابة قد تكون في أوتار الركبة من الساق اليمنى حيث تعرض الفرنسي بالفعل لإصابة خطيرة وخضع لعملية جراحية في فنلندا من قبل.

وتلقى ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، ضربة قوية بعد تأكد غياب عثمان ديمبلي عن الديوك فيما تبقى من مشوار ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

خبر برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ديمبلي وحاجته لجراحة في الركبة اليمنى

وحسبما نشرت شبكة "RMC" الفرنسية، فإن عثمان ديمبيلي غادر معسكر فرنسا ، وبات خارج حسابات الديوك حتي نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لمعاناته من إصابة بكدمة فى أوتار الركبة.

وكان عثمان ديمبلي جناح منتحب فرنسا قد تعرض لكدمة قوية في أوتار الركبة فى مباراة المجر، والتي جمعت المنتخبين السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020"، وإنتهت بالتعادل 1-1 فيما بينهما.

وأشارت إلى أن عثمان ديمبلي أجري فحوصات طبية على إصابته، وتأكد عدم قدرته علي استكمال منافسات يورو 2020، وغادر معسكر فرنسا متوجهاً إلى برشلونة للعلاج من الإصابة.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ديمبلي وحاجته لجراحة في الركبة اليمنى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 06:56 م