اتحاد الكرة: طائرة خاصة للمنتخب الأوليمبى.. وأزمة جديدة فى الأولمبياد : اليوم السابع

2021-06-23T01:08:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اتحاد الكرة: طائرة خاصة للمنتخب الأوليمبى.. وأزمة جديدة فى الأولمبياد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه يتم الانتهاء من اتفاق على تخصيص طائرة خاصة لمنتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021 التي تقام في يوليو المقبل.

وأكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية في تصريحات لقناة أون تايم سبورت لبرنامج أحمد شوبير، أنه تم الاتفاق على سفر المنتخب بطائرة خاصة ويتم إنهاء الاتفاق، من أجل إراحة اللاعبين بسبب طول الرحلة، ولكن التكاليف مرتفعة للغاية.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية أن هناك أزمة جديدة في الأولمبياد، بعد مطالبة اليابان بعض الدول بضرورة التواجد مبكراً في طوكيو بسبب إجراءات فيروس كورونا.

خبر اتحاد الكرة: طائرة خاصة للمنتخب الأوليمبى.. وأزمة جديدة فى الأولمبياد

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أنه تتم دراسة إقامة دوري الرديف في الموسم المقبل بناء على رؤية المدير الفني لاتحاد الكرة، البرتغالي نيلو فينجادا.

وأكد مجاهد أن هناك أكثر من تصور من البرتغالي فينجادا الذى عقد جلسة مع بعض المدربين القدامى، وسيتم تحديد موقف دوري الرديف خلال الفترة المقبلة.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة: طائرة خاصة للمنتخب الأوليمبى.. وأزمة جديدة فى الأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:08 ص