عاجل.. اتحاد الكرة: مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور : أخبار الوطن

2021-06-23T01:12:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل.. اتحاد الكرة: مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:57 م | الثلاثاء 22 يونيو 2021

أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة المعنية بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم

أخبار متعلقة

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة المعنية بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها، مساء يوم السبت المقبل على ملعب «الأهلي وي السلام»، بدون تواجد الجماهير، في صدمة غير متوقعة للجماهير الحمراء، والتي كانت تمني نفسها حضور تلك المباراة المرتقبة بين الفريقين من أجل مساندة الشياطين الحمر خلال اللقاء، أسوة بالمساندة الكبيرة التي لاقاها فريق الترجي من جماهيره في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب «رادس» في تونس، في اللقاء الذي شهد العديد من أعمال الشغب.

خبر عاجل.. اتحاد الكرة: مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور

«مجاهد»: منع الجماهير من الحضور متعلق بالإجراءات الصحية والأمنية

وقال «مجاهد» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «ملعب أون»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة «أون تايم سبورتس»: «اجتماع مباراة الأهلي والترجي، كان في النهاية تحديد عدد قليل لحضور الجمهو، وبعد مخاطبة الأمن بشكل رسمي وقاطع، تلقينا الموافقة على إقامة المباراة بدون جماهير».

وأضاف: «هذا هو الرد الأمني الذي وصل اتحاد الكرة، وبدورنا أرسلناه إلى النادي الأهلي».

الأهلي والترجي

وتابع «مجاهد»: «خاطبنا الجهات الأمنية، وتم عقد اجتماع أمني وحضره مسؤول من الأهلي، وتم تحديد عدد محدود من الجماهير في الأول، ثم أرسلنا خطاب رسمي للأمن والأمن قرر قرارا نهائيا بإقامة المباراة بدون جماهير، الأمر متعلق بالاجراءات الصحية والأمنية».

«مجاهد»: 30 يونيو الموعد النهائي لتحديد الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا

وواصل أحمد مجاهد حديثه قائلًا: «30 يونيو هو الموعد النهائي لتحديد الأندية المشاركة في بطولتي افريفيا ونحاول مع الكاف التأجيل لنهاية الموسم، وحال الرفض سيشارك الأهلي والزمالك وبيراميدز والفريق الأخير ما بين المقاولون وطلائع الجيش».

كانت هذه تفاصيل عاجل.. اتحاد الكرة: مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:12 ص