إبراهيم عبد الله: مصطفى محمد رفض التجديد للزمالك مقابل 2.5 مليون جنيه فى الموسم : اليوم السابع

2021-06-23T01:16:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إبراهيم عبد الله: مصطفى محمد رفض التجديد للزمالك مقابل 2.5 مليون جنيه فى الموسم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية السابق بالزمالك، إن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض المعار إلى جالاتا سراي التركي رفض التجديد مع الزمالك مقابل 2.5 مليون جنيه في الموسم.

وأضاف عبد الله في تصريحات تليفزيونية: "إدارة الزمالك السابقة رفضت استغلال العقد الموقع من مصطفى محمد على بياض، وعقد اللاعب لم يكن فى منزلى ولكن في سيارتي ولو هو ابني ووقع على عقد لنادى الزمالك على بياض كنت سأتخذ نفس موقفى بضرورة توثيق العقد للحفاظ على حقوق النادي".

وتابع عبد الله: "مصطفى محمد يمتلك عقدا آخر مع الزمالك مستمر حتى عام 2024 ورفضنا التجديد لمصطفى محمد مقابل 15 مليون جنيه في الموسم لعدم خسارة خزينة الزمالك 30 مليونا في الموسمين المتبقيين".

خبر إبراهيم عبد الله: مصطفى محمد رفض التجديد للزمالك مقابل 2.5 مليون جنيه فى الموسم

وواصل: "لم نوثق العقد الموقع من مصطفى محمد على بياض لعدم توصلنا إلى اتفاق، ومصطفى وقع للزمالك على بياض لكنه طالب الإدارة بعدم استخدام العقد حتى الوصول إلى اتفاق".

واختتم: "لم أكن طرفا فى أزمة باتشيكو، وإدارة الكرة السابقة فى الزمالك لم تسلمنا ملف تجديد عقد رزاق سيسيه في جدول الأعمال".

كانت هذه تفاصيل إبراهيم عبد الله: مصطفى محمد رفض التجديد للزمالك مقابل 2.5 مليون جنيه فى الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:16 ص