الزمالك والمحلة يُؤكدان حرصهما على مستقبل إمام عاشور : مصراوي

2021-06-23T01:24:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الزمالك والمحلة يُؤكدان حرصهما على مستقبل إمام عاشور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

12:01 ص الأربعاء 23 يونيو 2021

كتب ـ رامي بشاي:

قال عضو مجلس إدارة نادي غزل المحلة، شوكت فضة، إن ناديه متمسك بالاتفاق الذي تم مع نادي الزمالك بشأن اللاعب إمام عاشور، بخصوص المصالحة على باقي مستحقات ناديه لدى اللاعب والتي تُقدر بـ ٥٠٠ ألف جنيه، كان قد وقعها إمام عاشور على نفسه للانتقال للزمالك.

ونفى عضو مجلس غزل المحلة، عبر بيان رسمي صادر عن نادي الزمالك، ما تردد بشأن عدم قبول التصالح من جانب نادي الغزل ووصف ما يُكتب بأنه مجرد تقارير صحفية.

وأشار نادي الزمالك، عبر البيان ذاته إلى أن الاتفاق جاء حرصًا على مستقبل اللاعب الذي فوجيء بحكم ضده بسبب عدم الالتزام بسداد الشيك في موعده المحدد.

وكان نادي غزل المحلة قد أجرى اتفاقًا مؤخرًا مع الزمالك سدد بمقتضاه النادي عن اللاعب المبلغ على أن تخُصم من مستحقاته لدى النادي.

كورونا.. لحظة بلحظة

إصابات اليوم

خبر الزمالك والمحلة يُؤكدان حرصهما على مستقبل إمام عاشور

وفيات اليوم

متعافون اليوم

إجمالي الإصابات

إجمالي الوفيات

إجمالي المتعافين

كانت هذه تفاصيل الزمالك والمحلة يُؤكدان حرصهما على مستقبل إمام عاشور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:24 ص