جالاتا سراى يبلغ اتحاد الكرة رسميا رفضه مشاركة مصطفى محمد فى الأولمبياد : اليوم السابع

2021-06-23T01:32:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جالاتا سراى يبلغ اتحاد الكرة رسميا رفضه مشاركة مصطفى محمد فى الأولمبياد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشفت تقارير صحفية تركية عن قيام إدارة نادى جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد، بإبلاغ اتحاد كرة القدم المصرى برفضه مشاركة اللاعب مع المنتخب فى أولمبياد طوكيو، فى أواخر شهر يوليو المقبل.

ووفقا لصحيفة "فناتيك" التركية فإن جالاتا سراى راسل بشكل رسمي اتحاد الكرة المصرى، وأكد رفض مشاركة مصطفى محمد فى أولمبياد طوكيو خلال الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم المصرى سوف يصل الخميس إلى إسطنبول من أجل المشاركة فى التدريبات استعدادا للموسم الجديد، الذى سيبدأ مبكرا بخوض التصفيات التمهيدية لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويجري مصطفى محمد محاولات مع إدارة النادي التركي من أجل الموافقة على مشاركته مع المنتخب في أولمبياد طوكيو 2021، وتحقيق حلمه بالتواجد في البطولة وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة قبل تحديد الأسماء النهائية المشاركة في الأولمبياد في 30 يونيو الجاري.

خبر جالاتا سراى يبلغ اتحاد الكرة رسميا رفضه مشاركة مصطفى محمد فى الأولمبياد

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن الجبلاية لم تتسلم أى رد رسمى من نادى جالاتا سراى التركى بشأن مشاركة مصطفى محمد مهاجم الفريق فى أولمبياد طوكيو سواء بالموافقة أو الرفض.

وأوضح مسئولو الجبلاية أن الاتصالات قائمة مع جميع الأندية التى يشارك فيها اللاعبون المحترفون الذين يرغب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، ولم يتم حسم الأمر حتى الآن، وفى حال وصول أى رد رسمى من أى ناد سيتم الإعلان عنه.

كانت هذه تفاصيل جالاتا سراى يبلغ اتحاد الكرة رسميا رفضه مشاركة مصطفى محمد فى الأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:32 ص