كوبا أمريكا.. السامبا يخوض المران الختامي فى أجواء ضبابية قبل مواجهة كولومبيا : اليوم السابع

2021-06-23T01:32:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كوبا أمريكا.. السامبا يخوض المران الختامي فى أجواء ضبابية قبل مواجهة كولومبيا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

خاض المنتخب البرازيلي تدريباته الختامية في أجواء ضبابية بسبب سوء الأحوال الجوية وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام كولومبيا والتي ستقام فى الثانية من صباح الخميس، والتى يستضيفها ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية فى بطولة كوبا أمريكا 2021، والتى تستضيفها البرازيل حاليا بمشاركة 10 منتخبات، وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

ورغم الطقس السيئ اختتم منتخب السامبا تدريباته وسط أجواء حماسية من جانب اللاعبين الراغبين في حسم اللقب لصالحهم.

ويدخل المنتخب البرازيلى اللقاء، متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد تغلبه على كل من فنزويلا بثلاثية نظيفة وبيرو برباعية نظيفة، بينما يحتل المنتخب الكولومبى وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز على الإكوادور 1 – 0، وتعادل سلبيا مع فنزويلا وخسر أمام بيرو 2 – 1، حيث يخوض أخر مواجهاته فى المجموعة.

ويسعى رفاق نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي فى مواصلة سلسلة عروضهم الرائعة، سواء فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، أو كوبا أمريكا، حيث يضمن الفوز على كولومبيا تعزيز صدارة المجموعة والتأهل لدور ربع النهائي.

وكانت أخر مواجهة جمعت المنتخبين جاءت فى سبتمبر عام 2019، وانتهت بنتيجة التعادل 2 – 2  فى إطار ودى.

ويخوض منتخب السيليساو مباراته الأخيرة فى مرحلة المجموعات مساء الأحد المقبل أمام نظيره الإكوادورى.

خبر كوبا أمريكا.. السامبا يخوض المران الختامي فى أجواء ضبابية قبل مواجهة كولومبيا

وفى نفس المجموعة يلتقى منتخب الإكوادور صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، مع نظيره منتخب بيرو الثالث برصيد 3 نقاط، فى تمام الحادية عشر من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب " أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو".

منتخب البرازيل

البرازيل

كانت هذه تفاصيل كوبا أمريكا.. السامبا يخوض المران الختامي فى أجواء ضبابية قبل مواجهة كولومبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:32 ص