أحدهم كان نجماً في يوفنتوس.. 5 لاعبين بحاجة للرحيل عن برشلونة لإنقاذ مسيرتهم من الضياع : عربي بوست

2021-06-23T01:36:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أحدهم كان نجماً في يوفنتوس.. 5 لاعبين بحاجة للرحيل عن برشلونة لإنقاذ مسيرتهم من الضياع والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يواصل برشلونة تعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل بداية موسم 2021/2020، حيث تعاقد حتى الآن مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والهولندي ممفيس ديباي والإسباني إريك غارسيا، وأعاد البرازيلي إيميرسون من ريال بيتيس.

5 لاعبين عليهم مغادرة برشلونة

ومع سياسة التجديد التي ينتهجها النادي “الكتالوني” سيتعين على 5 لاعبين من برشلونة البحث عن فرصة جديدة خلال الموسم المقبل، بعد أن بدا أنهم خارج حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان.

Ousmane Dembele FC LiverpoolChampions League season 2018/2019 (Semi-Final) pic.twitter.com/1YyW8n70vn

— FootballWTF (@FootballWTF247) November 19, 2020

عثمان ديمبلي

كانت التوقعات كبيرة من عثمان ديمبلي بعد أن انضم لبرشلونة صيف 2017 قادماً من بروسيا دورتموند الألماني، لكن الشاب الفرنسي لم يقدم ما كان متوقعاً كما تعرض لعدد كبير من الإصابات.

وبعد تعاقد برشلونة مع أغويرو وديباي وعودة أنسو فاتي من الإصابة سيجد ديمبلي صعوبة في حجز مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب رونالد كومان.

وما يقلص من حظوظ ديمبلي أنه سيغيب عن الفترة التحضيرية لبرشلونة بعد إصابته مع فرنسا أمام المجر في يورو 2020، حيث أشارت صحيفة L’Équipe لإمكانية غيابه لـ3 أشهر.

ومن المتوقع أن يبحث ديمبلي عن فرصة جديدة بعيداً عن برشلونة، حيث يرتبط بالانتقال إلى يوفنتوس ومانشستر يونايتد وليفربول.

لكن ما يعرقل مغادرة برشلونة أن إدارة النادي الكتالوني ستطلب مبلغاً كبيراً للسماح برحيله، خاصة أنه دفع نحو 125 مليون يورو للحصول على خدماته.

جونيور فيربو

كان جوردي ألبا الخيار الأول لبرشلونة لشغل مركز الظهير الأيسر لبرشلونة منذ فترة طويلة، وفشل عدة لاعبين في الحصول على فرصة اللعب في هذا المركز حال تواجد ألبا.

وكان جونيور فيربو آخر ظهير أيسر جلبه برشلونة على أمل منافسة ألبا، لكن فيربو لم ينل الفرصة التي ترضيه مع النادي الكتالوني، حيث خاض 41 مباراة فقط في جميع المسابقات وسجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

ويرتبط فيربو بالانتقال إلى ويستهام وساوثهامبتون الإنجليزيين وميلان الإيطالي، ومن المرجح أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً برشلونة هذا الصيف.

صامويل أومتيتي

خبر أحدهم كان نجماً في يوفنتوس.. 5 لاعبين بحاجة للرحيل عن برشلونة لإنقاذ مسيرتهم من الضياع

انضم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لبرشلونة صيف العام 2016، قادماً من ليون، وثبت قدميه في تشكيلة برشلونة الأساسية سريعاً وكان في نظر كثيرين ضمن أفضل مدافعين في العالم.

لكن لك شيء تغير منذ مشاركة أومتيتي مع فرنسا في كأس العالم 2018، حيث تقلص دوره في الفريق الكتالوني وتوالت عليه الإصابات، ليخسر مكانه في التشكيل الأساسي.

ورغم إصرار أومتيتي على البقاء ورفض الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، من المتوقع أن يسعى هو وبرشلونة لفك الشراكة بينهما، خاصة بعد استبعاده من تشكيلة فرنسا في يورو 2020، وتبقي عام ونصف العام على كأس العالم 2022 في قطر.

وشارك أومتيتي في 40 مباراة فقط مع برشلونة في آخر 3 مواسم، وهو ما يثبت أن دور أومتيتي انتهى في كامب نو.

Happy 27th birthday, World Cup winner Samuel Umtiti #France #Barcelona pic.twitter.com/CXSgFpmQcd

— Headline Football (@HeadlineFutbol) November 14, 2020

ميراليم بيانيتش

انضم لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس مقابل 60 مليون يورو في صفقة تبادلية شملت البرازيلي آرثر ميلو.

لكن الموسم الأول لبيانيتش في برشلونة كان مخيباً ومحبطاً، حيث شارك في 30 مباراة فقط مع برشلونة بواقع 1285 دقيقة.

ولم ينل بيانيتش ثقة المدرب الهولندي رونالد كومان وقد يبحث عن فرصة الرحيل عن برشلونة هذا الصيف.

ويرتبط بيانيتش بالانتقال إلى تشيلسي كما أن صحيفة mundodeportivo قالت إن يوفتوس يريد استعادة لاعبه السابق، وقد يلجأ لصفقة تبادلية لضمه من خلال آدريان رابيو أو رودريغو بينتانكور.

#⃣ | OFFICIAL | Miralem Pjanic will wear no 8⃣ for FC Barcelona. pic.twitter.com/XzULMoGFAA

— Culé Source (@CuleSource) September 15, 2020

مارتن بريثويت

لم يحظ المهاجم الدنماركي مارتن بريثويت بثقة مشجعي برشلونة منذ التعاقد معه في فبراير/شباط 2020، في صفقة استثنائية للنادي الكتالوني مقابل 12 مليون يورو.

ولعب بريثويت مع برشلونة 53 مباراة سجل فيها 8 أهداف وصنع 4، وبعد تعاقد برشلونة مع ديباي وأغويرو وتعافي فاتي سيكون من الغريب مشاهدة بريثويت مع برشلونة الموسم المقبل، وبالتالي فإنه قد يبحث عن فرصة خارج كامب نو.

كانت هذه تفاصيل أحدهم كان نجماً في يوفنتوس.. 5 لاعبين بحاجة للرحيل عن برشلونة لإنقاذ مسيرتهم من الضياع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:36 ص