اتحاد الكرة: نظام التبديلات الخمسة مستمر فى الموسم المقبل : اليوم السابع

2021-06-23T01:36:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اتحاد الكرة: نظام التبديلات الخمسة مستمر فى الموسم المقبل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن الموسم المقبل سيشهد استمرار العمل بنظام الخمسة تبديلات في كل مباراة، قائلا: "طالما أن الفيفا موافق عليها ويعتمدها، لكن القرار النهائي سيكون لرابطة الأندية المحترفة المحتمل بداية عملها الموسم المقبل".

وتابع مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "نبدأ الترتيب للموسم القادم في القسم الثاني فور انتهاء المسابقة هذا الموسم وتحديد الفرق الهابطة والفرق الصاعدة للدوري الممتاز".

وأكمل: "فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة لديه بعض الأفكار الخاصة بمسابقات الموسم المقبل منها دوري الرديف، الذي قد يرى النور الموسم المقبل".

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد المصري لكرة القدم طالب شركة مصر للطيران بتوفير طائرة خاصة لبعثة منتخب مصر في اليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

خبر اتحاد الكرة: نظام التبديلات الخمسة مستمر فى الموسم المقبل

وأكمل: "لا بد من التنسيق بين شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، وبين الأجهزة الفنية للأهلي وبيراميدز حال بلوغهما نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية".

وكشف رئيس اتحاد الكرة أن ليفربول ابدى عدم رغبته في مشاركة صلاح مع المنتخب الوطني الأولمبي، لكن ما زالت المحاولات سارية، واللاعب يحاول اقناع ناديه بالمشاركة، وفرص لحاق مصطفى محمد مع الفراعنة في اليابان كبيرة بعض الشيء، وإن شاء الله سيكون حجازي موجود مع المنتخب في الأولمبياد".

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة: نظام التبديلات الخمسة مستمر فى الموسم المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:36 ص