ساوثجيت: لاعبو إنجلترا يستحقون الإشادة.. ولسنا في أفضل حالاتنا : بطولات

2021-06-23T01:44:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ساوثجيت: لاعبو إنجلترا يستحقون الإشادة.. ولسنا في أفضل حالاتنا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أدلى مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت بتصريحات بعد فوزهم أمس على منتخب التشيك، في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتلاقى المنتخبان في الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2020، حيث فازت إنجلترا بهدف دون رد.

هدف فوز إنجلترا أمام التشيك

وتصدرت إنجلترا بذلك المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بدأنا بشكل جيد حقًا، كنا مستقرين مع الكرة، لقد عملنا على بعض الأشياء في التدريبات أمس لكن الفضل يعود للاعبين لأنهم اضطروا إلى التكيف، بدون الكرة قمنا بتغيير ما كانوا يفعلون بسبب التغيير في الأفراد، هم يستحقون الإشادة".

خبر ساوثجيت: لاعبو إنجلترا يستحقون الإشادة.. ولسنا في أفضل حالاتنا

وأضاف: "لقد كان ساكا رائعًا، أحببناه مع الكرة وبدونها، تعامله مع الليلة تحت الضغط كان رائعًا".

وواصل: "التشيك فريق جيد حقًا، هم يتعاملون مع الكرة جيدًا ويصعب على الخصم اختراق مساحاتهم، لم نسجل من ركلات ثابتة حتى الآن، ولكن نمتلك لاعبين حاسمين في المباريات الكبيرة، علينا تحسين أدائهم، نحن لسنا في أفضل حالاتنا ولكن لدينا لحظات نبدو فيها فريقًا جيدًا".

وأردف: "جميع خصومنا القادمين يمثلون مباريات مختلفة، هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي نقوم بها، كما أنه من الرائع أن يكون لدينا امزيد من الجماهير، أردنا الصدارة للعب في ويمبلي، الآن ننتظر لنرى من سنواجه".

كانت هذه تفاصيل ساوثجيت: لاعبو إنجلترا يستحقون الإشادة.. ولسنا في أفضل حالاتنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:44 ص